رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نهاية «بشعة» لشاب حاول الدفاع عن سرقة سيارته بطريق القاهرة الفيوم

مقتل شاب علي يد قطاع
مقتل شاب علي يد قطاع طرق-أرشيفية


عثر الأهالي على جثة لشاب في نهاية العقد الثاني من العمر، مقتولًا وملقي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بدائرة مركز شرطة طامية.

وكانت البداية عندما، تلقي اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارًا، من مأمور مركز شرطة طامية يفيد، بالعثور على جثة لشاب مقتول وملقي على إحدي جانبي طريق القاهرة الفيوم الصحراوي باتجاه الفيوم بدائرة المركز.

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة طامية إلى المكان، وتبين العثور على جثة، عبد الله محمد صديق، 20 سنة، ومقيم، بقصر رشوان طامية، وبمناظرة الجثة وجد  بها عدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، عن أن المجني عليه تعرض لعملية سرقة من قبل أشخاص آخرين اعترضوا طريقه أثناء عودته من القاهرة بالطريق المشار إليه، وعندما قاومهم المجني عليه قاموا بقتله وأخذوا سيارته ومتعلقاته الشخصية وتركوه وفروا هاربين.

وعلى الفور وجه اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بتشكيل فريق بحث، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة طامية للقبض على مرتكبيه.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الحادث، وكلفت إدراة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة للوقوف ملابساتها، كما صرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجناه.