رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في معركة دامية بين عدد من الأشخاص بالفيوم

مشاجرة بالشوم- أرشيفية
مشاجرة بالشوم- أرشيفية

شهدت عزبة الحرجاوية بسنرو التابعة لمركز إبشواي بالفيوم، مشاجرة بالشوم بين عدد من الأشخاص لخلافات على الجيرة نتج عنها وفاة شخص.

تلقى اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنشوب مشاجرة بالشوم بين عدد من الأشخاص بناحية عزبة الحرجاوية بسنرو القبلية بدائرة مركز شرطة إبشواي، وسقوط مصاب وتوفي فور وصوله المستشفى. 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبين نشوب مشاجرة بين كل من؛ "أوسام. ر. ع. م"  ٥٢ سنة، مدرس بمعهد سنرو الأزهري، "طرف أول"، توفي متأثرا بإصابته، و"محمد.ع.م" 53 سنة ومقيم بذات العنوان، طرف ثاني.

وكشفت تحريات المباحث عن أن سبب المشاجرة، قيام الطرف الأول بفتح نافذة تطل على منزل الثاني، وعليه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الأول بالضرب بعصا، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال نجل الأول، اتهم الطرف الثانى بالتعدي على والده بالضرب بعصا، ما أدى لإصابته التي أودت بحياته، تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.