رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. كارثة "بسين" الترسانة وإغلاقه لأجل غير مسمى لعدم صلاحيته

طارق سعيد رئيس نادي
طارق سعيد رئيس نادي الترسانة


أبدى أعضاء نادي الترسانة إستيائهم وغضبهم الشديد تجاه مجلس الشواكيش برئاسة طارق سعيد حسنين بعدما تم غلق حمام السباحة لأجل غير مسمى نظرا لعدم صلاحيته.

كان مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق سعيد، قد أعلن إغلاق حمام السباحة الأولمبي للشواكيش رسميًا لأجل غير مسمى؛ حتى يتم الانتهاء من إصلاحه، بعد إصابة لاعبي الفرق بأمراض جلدية؛ نتيجة أخطاء وعيوب كيميائية في مياه الحمام.

من جانبهم أكد أولياء أمور الأعضاء، إن مجلس الإدارة يتجه إلى إلغاء فرق حمام السباحة لمختلف الأعمار السنية، على أن يستمر عمل الأكاديمية الخاصة بالمستثمر على الحمام نفسه.

وأضاف أحد أولياء الأمور، أن اللاعبين يصابون بأعراض احمرار في العين، واختناق أثناء المران، وآلام في الأسنان والتهاب في اللثة واحتراق الجلد؛ نتيجة لزيادة المواد الكيميائية المضرة في مياه الحمام.

وقام أولياء الأمور بعمل تقارير طبية استعدادًا لعمل محاضر على أعضاء مجلس الإدارة؛ حتى يتم علاج أبنائهم من لاعبي فرق السباحة على نفقة النادي.

كما نجح أحد الأعضاء من تصوير قاع حمام السباحة الأولمبي بالترسانة ليوضح وجود بعض الطحالب والفطريات والجراثيم نظرا لعدم تغيير المياه منذ عدة سنوات ومعاجتها بالكيماويات.

من جانبه تعرض طارق سعيد رئيس النادي لحالة من الهيجان الشديد فور إنتشار الفيديو مما جعله يغادر مكتبه ويتوجه إلى أمن النادي ليطالب بفتح باب التحقيق لمعرفة العضو الذي قام بكشف المستور خلال تصويره القاذورات والجراثيم بقاع "البسين" .

في سياق أخر قرر مجلس إدارة الترسانة غلق الحديقة الخاصة بألعاب الأطفال نظرا لعدم صلاحيتها بحجة التطوير والصيانة بالرغم من عدم مرور عام واحد على إنشائه والتي كلفت خزينة النادي 650 ألف جنيه.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية بنادي الترسانة مجلس الإدارة بضرورة إنهاء الأزمة في أسرع وقت نظرا للخسائر التي تعرض لها أولياء الأمور بسبب الإشتراكات الخاصة بمدارس السباحة وإشتراك الأعضاء.

يذكر أن طارق سعيد، رئيس نادي الترسانة، هو المشرف العام علي حمام السباحة الأولمبي بقرار مجلس الإدارة كان قد إتخذ قرار منذ عدة شهور بغلق المرسى النهري بالعجوزة نهائيا ولم يتم تطويره حتى الأن.

كارثة في حمام سباحة الترسانة