رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حازم إمام يودع الجماهير.. وظهير المنتخب الأولمبي يقترب من الزمالك

حازم إمام يلوح بالرحيل
حازم إمام يلوح بالرحيل عن الزمالك


نشر حازم إمام الصغير قائد الزمالك صورته "بالأبيض والأسود" خلال مشاركته فى إحدى المباريات مع الفارس الأبيض عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" وعلق عليها قائلا، "24 سنة داخل جدران أعظم نادى.. شكرًا للجميع".

وألمح حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما تلقى اللاعب عدة عروض أبرزها من نادى الاتحاد السكندرى.

وتلقى حازم إمام عرضا من نادى الاتحاد السكندرى للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ضمن بحث زعيم الثغر عن دعم الجبهة اليمنى فى الموسم القادم.


وينتهي عقد حازم إمام مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل، ويدرس الظهير الأيمن للفريق عرض زعيم الثغر خلال الفترة الحالية فى ظل اقتراب رحيله عن الزمالك فى الموسم الجديد، كما ينتظر حازم إمام عروضا من بعض الدوريات العربية في الفترة المقبلة لاختيار أنسبها والمفاضلة بينها وبين زعيم الثغر.



يذكر أن كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمنتخب الأولمبي قد نال اهتمام مسئولى القلعة البيضاء بشأن ضمه فى حالة موافقة خالد جلال المدير الفنى للفريق حول إتمام الصفقة حيث تم ترك كل الصلاحيات لجلال بشأن تحديد صفقات الموسم الجديد.