رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيع قطعة من ملابس الأميرة ديانا مقابل 43 ألف جنيه إسترليني

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا


قامت دار مزادات أمريكية RR Auction ، ببيع جاكيت فضفاض، كان يخص الأميرة الراحلة ديانا بمبلغ 42،700 جنيه إسترليني، في سابقة هي الأولى من نوعها.

تم تصوير أميرة ويلز الراحلة وهي ترتدي جاكيت صوفي من ماركة "فيرجن أتلانتيك" الزرقاء، وهي هدية من السيد ريتشارد برانسون، واستخدمتها ديانا في رحلاتها المتكررة إلى صالة الألعاب الرياضية بمنتصف التسعينيات.

زالسير ريتشارد تشارلز نيكولاس برانسون، رجل أعمال بريطاني ومؤسس مجموعة فيرجين جروب التي تضم أكثر من 360 شركة.

من المعتقد على نطاق واسع أن ديانا كانت ترتدي الثوب؛ لتثبيط المصورين من تصويرها، حيث أنها لم تقم بتغيير هذا الزي، خلال رحلاتها المتكررة إلى صالة الألعاب الرياضية.

مساء الخميس الماضي، قام أحد المزايدين المجهولين بدفع مبلغ 53000 دولار، للحصول على هذا الجاكيت الفضفاض.

تم بيع الملابس من قبل جيني ريفيت، المدربة الشخصية السابقة لديانا والتي حصلت على الجاكيت قبل أشهر قليلة من وفاة الأميرة في باريس عام 1997.

من خلال تدوينة على فيسبوك، أوضحت ريفيت أنها قررت، بعد 20 عامًا من الملكية، "الانفصال عن هذا القميص المميز" الذي قدمته لها ديانا.

وأضاف ريفيت: "كان يستحق منزلًا أفضل لأنه كان يجمع الغبار في خزانة ملابسي"، وسوف " أتبرع بالعائدات لعائلة في ملاوي. لاأكثر ولا أقل. أعلم أن الأميرة ديانا ستدعم قراري. "

يتميز البلوز الذي يحمل شعار Virgin Atlantic’s Flying Lady وتم بيعه إلى جانب ملاحظة مكتوبة بخط اليد من Diana إلى Rivett تقول: "أعز جيني، الكثير من الحب من Diana x."