رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. قصة وفاة شاب على «مركب» أسفل كوبرى عباس فى المنيل

المتوفي
المتوفي


توفىّ شاب في ظروف غامضة على مركب أسفل كوبري عباس من ناحية المنيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مصر القديمة يفيد بتلقيه إشارة من مستشفي 185 قصر العيني الجديد، بوصول فهد عبد العال جابر علي، مواليد 1999م، بدون عمل، مقيم جزيرة القرصاية بالجيزة، جثة هامدة، تم وضع الجثة في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انتقل المقدم حسام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، وفريق من النيابة العامة، إلى محل الواقعة وبالفحص تبين وجود أسلاك كهربائية وأدوات صيد على مركب بشط نهر النيل أسفل كوبري عباس، ورجح فريق البحث سبب الوفاة نتيجة صيد الأسماك بالكهرباء مع عدم.

وبسؤال فارس السيد عبد السلام وأحمد رجب الدقوي، من شهود العيان على الواقعة، أكدا أنهما شاهدا الشاب في المكان ملقى داخل المركب، واعتقدا أنه مغمى عليه، وعلى الفور اصطحباه إلى مستشفى قصر العيني.

تم استدعاء صاحب المركب محل الواقعة، يدعى على رضوان أحمد علي، وبسؤاله، أنكر وجوده في المكان وقت وقوع الحادث، وأضاف أنه لم يعرف شيئًا عن الواقعة إلا بعد سماعه خبر الوفاة.

وجه اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة ، بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية، وبمشاركة ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة لكشف غموض الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقًا في الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض الحادث.