رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعدما ذاع صيتهما.. «مباحث الحوامدية» تُنهي أسطورة تشكيل «الشقيقين» لترويج الهيروين

قسم شرطة الحوامدية
قسم شرطة الحوامدية

منذ سنوات قليلة أنشأ شقيقان مشروعا بسيطا من أجل كسب المال الحلال، إلا أنه مع مرور الأيام أصبح الشقيقان يشتكيان من وقف الحال، وقررا تكوين تشكيل عصابي لترويج تذاكر الهيروين على المدمنين، وتكوين ثروة طائلة، وبعدما ذاع صيتهما، أنهت مباحث الحوامدية، أسطورة تلك التشكيل.

كانت معلومات سرية وردت إلى النقيب عبدالعزيز فرحات، معاون أول مباحث قسم شرطة الحوامدية، مفادها قيام كل من، «ك. ا»، و «ع. ا»، مقيمون بقرية مني الأمير جسر المنوات دائرة القسم، بمزاولة نشاطًا غير مشروعًا في مجال الإتجار فى المواد المخدرة، متخذين من محل سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهما المؤثم.

تحريات المباحث التي أشرف عليها العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة، أكدت أن المتهمين، بصدد توزيع كمية من المخدرات على عملائهما، بنطاق دائرة قسم شرطة الحوامدية، و بإخطار العميد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع الجنوب، بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أمر على الفور بسرعة ضبطهم. 


وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والنقيب عبدالعزيز فرحات معاون المباحث، والأمين أسامة رضوان، من ضبطهما في حالة تلبس وبحوزتهما 300 تذكرة من مخدر الهيروين، على الفور تم اقتيادهم إلي ديوان القسم. 


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.