ads
ads

«قبل الهنا بيومين».. سيارة تُنهي حياة «عريس سوهاج» دهسًا تحت عجلاتها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
أحمد عمران

خيم الحزن الشديد على أهالي قرية البركة التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، فور علمهم بنأ وفاة شاب دهسا تحت عجلات سيارة على الطريق بدائرة المركز وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة وصرحت بدفنها عقب ذلك.

تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد عبد المجيد رضوان مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول شاب جثة هامدة إثر اصطدام سيارة به أثناء سيره على الطريق بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين اصطدام سيارة بالشاب «كريم خلاف الجوهري»، 22 سنة، مقيم بناحية قرية الشيخ بركة أثناء سيره على الطريق بدائرة المركز، نتج عنه وفاته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وصرحت بدفن الجثة. 

وقال أحد أهالى القرية، إن الشاب المتوفى في الحادث كان وحيد والديه على 5 بنات، ووالده متوفى، وكان يجهز لحفل زفافه، مؤكدًا أن الراحل تواصل يوم الحادث مع اصدقائة لدعوتهم لحضور «ليلة الحنة»، لكن تأتي الرياح بما تشتهي السفن، وبعد ساعات انتشر خبر وفاة العريس في الحادث فكان الخبر صدمة بالنسبة لأصدقائ كريم وأهالي القرية.

وأضاف لـ«النبأ»، أن قبل الحادث مباشرة طلب المنجد من «كريم» الذهاب لشراء قطعة قماش ناقصة من أعمال التنجيد، خرج الشاب لشرائها فعاد جثة هامدة بعدما اصطدمت به سيارة على الطريق بالقرب من القرية.