رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عاجل».. المخدرات تُشعل حرب شوارع بـ«السنج والمطاوي» في البساتين

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية


شهدت منطقة عرب المعادي مشاجرة عنيفة بين الأهالي استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، بسبب قيام بعض الشباب ببيع المواد المخدرة بالشارع، نتج عنه إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم.

تلقى المقدم على فيصل، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين الأهالي بالأسلحة البيضاء بمنطقة عرب المعادي بدائرة القسم، ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين طرف أول الأهالي بشوارع «أبو بريك، جاد المولى، عبد الراشد عامر» بمنطقه عرب المعادي التابعة لدائرة القسم، وطرف ثانٍ مجموعة من الشباب، استخدم فيها الأسلحة البيضاء عبارة عن «سنج ومطواة»، بسبب اعتراض الطرف الأول للطرف الثاني على بيع المواد المخدرة بالشارع.

نتج عن المشاجرة، إصابة كل من «س. ع. م»، 52 سنة، صاحب محل بقالة، ونجله «حسين»، 28 سنة، محاسب، و«م. أ. ا»، 47 سنة، محاسب، وشقيقه «مصطفى»، شيف، و«ع. ه»، 31 سنة، مهندس، بجروح وكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، جميعهم من الطرف الأول ومقيمون بذات العنوان، تم نقلهم إلى مستشفى قصر العيني.

وتمكن رجال مباحث القسم من السيطرة على المشاجرة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وقال أحد الأهالي إن مجموعة من الشباب يفرضون سيطرتهم على المنطقة ويحملون أسلحة بيضاء وألعاب نارية اعتدوا على أهالي المنطقة وأحدثوا إصابات كثيرة في المواطنين، وتسببوا في إثارة حالة من الرعب لدى الأطفال النساء بالمنطقة، بسبب اعتراضهم على بيع المواد المخدرة بالشارع.