ads
ads

زوج كارديشان يتحدث عن مرضه النفسي لأول مرة!

كاني ويست وزوجته كيم كارديشان
كاني ويست وزوجته كيم كارديشان
ads


تحدث المطرب الأمريكي "كاني ويست" عن أهمية فهم شروط الصحة العقلية، قائلاً إن مصطلح "مجنون" لا يجب أن يتم استخدامه "بشكل فضفاض في المستقبل".

كشف مغني الراب، وزوج كيم كارديشان نجمة تليفزيون الواقع، إنه قد تم تشخيصه باضطراب ثنائي القطب عند الترويج لألبومه 2018 Ye ، وهو ما وصفه بأنه كان نقطة تحول في حياته.

في مقابلة جديدة مع مجلة فوربس، ناقش والد الأربعة حالته والطريقة التي يناقش بها الناس الصحة العقلية.

وقال ويست: "مجنون" هي كلمة لن يتم استخدامها بشكل فضفاض في المستقبل ".

وأوضح "هناك الكثير من الأشخاص الذين أطلق عليهم كلمة "مجنون" وانتهى بها الأمر على هذا الغلاف".

في وقت سابق من هذا العام، قال مصمم الأزياء أن أعراضه ثنائية القطب يمكن أن تدفعه إلى الشعور "بجنون العظمة".

يفسر NHS أن الاضطراب الثنائي القطب هو حالة صحية عقلية يمكن أن تؤدي إلى تقلبات مزاجية حادة. يمكن أن تشمل الأعراض فترات الاكتئاب ومراحل الهوس.

وأوضح كاتي ويست "ما أريد أن أقوله حول الشيء الثنائي القطب هو أنه يحتوي على كلمة "ثنائية"، ولديه فكرة، مثل، تقسيم الشخصية. حسنًا، هذا الأمر يناسبني لأنني من برج الجوزاء، لكن عندما تتصاعد الأمور، فإن ذلك يعبر عن شخصيتك أكثر.

ليس ويست هو المشهور الوحيد الذي تحدث عن كيف تساعدهم حالتهم الصحية العقلية على رؤية العالم من منظور مختلف.

في وقت سابق من هذا العام، أوضحت ناشطة التغير المناخي المراهقة غريتا ثونبرج كيف أن "الحياة مع متلازمة أسبرجر" تساعدها على "رؤية الأشياء من خارج الصندوق" عندما يتعلق الأمر بتغير المناخ.

قام المصمم، وهو متزوج من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان ويست، باستعراض تصميمه لأول مرة عندما صنع حذاءًا لشركة الملابس اليابانية A Bathing Ape في عام 2007 ، والتي ظهرت عليها شعار دب والتي ظهرت بالمثل في العديد من الألبومات المبكرة للمغني أغلفة.

ads