رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرص عمل للمعلمين في مدارس شهيرة بالعبور.. اعرف التفاصيل

فرص عمل للمعلمين
فرص عمل للمعلمين - تعبيرية

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية والمعهد الأوروبي للتنمية، فتح باب التقديم لوظائف شاغرة للمعلمين بمدرسة العبور للتكنولوجيا التطبيقية، حتى 25 يوليو 2019.

 

وقالت الوزارة، إن هذه المدرسة تعمل على تطبيق معايير الجودة العالمية وتوفير البيئة التعليمية المميزة للمعلمين والإداريين والطلاب الملتحقين بالمدرسة.

 

وعن مزايا العمل بمدرسة العبور للتكنولوجيا التطبيقية، أكدت الوزارة أنها تتمثل في: الحصول على مزايا العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل، والحصول على تدريب تقني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين ، إلى جانب فرص الحصول على خبرات عملية عديدة تساعد في بناء مركز علمي متميز ، وحوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء.

 

وأشارت الوزارة، إلى أنه سيتم تشكيل فريق العمل بهذه المدرسة من العاملين بمدارس مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ويتاح التقدم فقط لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، أما الوظائف المتخصصة الفنية تتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

 

وسيتم التعامل مع الناجحين في الاختيارات بنظام الندب من جهة العمل إلى مدرسة العبور للتكنولوجيا التطبيقية، وفي حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا دون الرجعوع على الوزارة بأي حق قانوني.

ويمكن لمن يهمه الأمر ملء استمارة التقديم على الرابط التالي : http://tawzef.emis.gov.eg.

ويشترط في المتقدم للوظائف المعلن عنها : أن يكون المتقدم من العاملين بإحدى المدارس الرسمية أو الرسمية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، وأن يجتاز الامتحانات المقررة ، وأن يجيد استخدام الحاسب الآلي ، وأن يجيد اللغة الانجليزية ، وأن يكون لديه خبرة في مجال التدريس.