رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أرضك" تطلق مرحلة جديدة من «زيزينيا المستقبل» باستثمارات مليار جنيه

محمد فتحي مدير القطاع
محمد فتحي مدير القطاع التجاري بأرضك


أطلقت شركة "أرضك" للتنمية والاستثمار العقاري مرحلة جديدة من مشروع زيزينيا المستقبل بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وذلك خلال حفل أقيم قبل أيام بحضور عدد كبير من شركات التسويق بالقطاع العقاري.

قال محمد فتحى، مدير القطاع التجارى بشركة  "أرضك"، إن المرحلة الجديدة تضم 300  وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 160 مترا مربعا إلى 260 مترا مربعا باستثمارات نحو مليار جنيه  وتمتد بموقع مميز داخل المشروع.

وأوضح "فتحى"، إن المرحلة الجديدة طرحت بأنظمة سداد متعددة لتناسب شريحة كبيرة من العملاء تبدأ ب 5% مقدم حجز وأقساط حتى 10 سنوات، وأن الشركة استقبلت عددا كبيرا من رغبات الحجز  منذ الإعلان عن المرحلة بالحفل متوقعا إتمام بيعها، خلال أيام، خاصة مع الإقبال الكبير على مدينة المستقبل التى تضم بنية تحتيه متطورة وتخطيط حديث إلى جانب موقعها المتميز بالقاهرة الجديدة وبالقرب  من العاصمة الإدارية.

ويقام مشروع زيزينا المستقبل على مساحة 70 فدانا بمستقبل سيتى ويضم 1800 وحدة سكنية بنسبة بنائية 20% وباقى المساحة لاند سكيب الى جانب عدة خدمات تشمل مول تجارى ومركزا طبيا وبحيرات صناعية ونادى اجتماعى ومسجد، إلى جانب تراك للدراجات وتستخدم الشركة الطاقة الشمسية بالمشروع.

وشدد مدير القطاع التجارى، على أن الشركة تركز على التنفيذ فى المشروع وحققت حجم أعمال كبير بالإنشاءات تمكنها من الالتزام مع عملائها، حيث تبدأ تسليم المشروع 2020 ليكون الأول الذى يتم تسليمه فى مدينة المستقبل.