رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الجنايات» تعاقب متهمًا بقتل عامل رميا بالرصاص في سوهاج.. اعرف التفاصيل

مقتل عامل _ أرشيفية
مقتل عامل _ أرشيفية


قضت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار حمدي عبد العزيز وعضوية المستشارين محمد زين والسيد عباس بأمانة سر طه حسين وماجد أمين، اليوم السبت، بمعاقبة مزارع بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل عامل بدائرة مركز ساقلته شرقي محافظة سوهاج، بسبب خصومة ثأرية.
 
تعود أحداث الواقعة إلى عام 2016، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلته، بورود إشارة من المستشفى المركزى تفيد بوصول «أحمد ن»، 30 سنة، عامل، مصابا بطلقات نارية متفرقة بالجسم وتم تحويله لمستشفى سوهاج العام، وتوفى عقب وصوله متأثرا بجراحه.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقتها إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد. م. ع»، 35 سنة، بسبب خصومة ثأرية بينهما.

وكشفت التحريات عن أنه حدثت مشادة كلامية الأول والثاني، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه الأول ما نتج عنه، إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى قضت بحكمها السابق.