رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زيادة أسعار المنتجات البترولية.. محافظ الغربية يتخذ إجراءات مهمة جدًا

النبأ


أجرى اللواء مهندس هشام السعيد، محافظ الغربية، جولة مفاجئة على مواقف السيارات؛ للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديده التى تم اعتمادها أمس عقب الإعلان عن زيادة أسعار المنتجات البترولية.

بدأ جولته بتفقد موقف الزراعة بالمحلة الكبرى للتأكد من وجود اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة وكذا اللافتات الخاصة بأرقام شكاوى غرفة عمليات المحافظة المنعقدة على مدار الساعة يومياً فى أماكن واضحة حتى يستطيع المواطنون الإبلاغ الفورى عن أى سائق غير ملتزم بتطبيق التعريفة الجديدة. كما استوقف محافظ الغربية عددًا من السائقين.

وأكد المحافظ على الالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة مشيرا إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية المتضمنه إيقاف السيارة عن العمل فى حالة عدم الالتزام.

والتقى بالركاب داخل السيارات للتاكد من التزام السائقين بالتعريفه وعدم المغالاة بها مطالبا إياهم بإبلاغ غرفة العمليات عن أى سيارة تخالف التعريفة الجديده وكذا التمسك بحقهم بعدم دفع أى أجرة زائدة على التعريفة ودفع الأجرة المحددة. مشيرا إلى أنه تم مراعاة ظروف المواطن المعيشية فى وضع تعريفة الركوب الجديدة.

ووجه رئيس حى أول المحلة بعمل الصيانه الفورية لجميع كشافات الإنارة وكذا حمامات الموقف وسرعة الافادة بما تم فى هذا الشأن كما وجه رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بعرض حالة المواطن على لجنة الاسكان لبحث امكانية توفير شقة له بمساكن الايواء العاجل نظراً لظروفه المعيشيه.

وتفقد المحافظ خلال جولته المفاجئة مجمع مواقف سبرباى بمدينة طنطا حيث وجه مدير إدارة المواقف بوضع ملصقات التعريفة الجديده على جميع السيارات وعدم السماح بخروج أى سيارة من المواقف بدون الاستكر الموضح لتسعيرة الخط منعاً لاستغلال السائقين للمواطنين والمغالاه عليهم. وكذا قيام مركز ومدينة طنطا بزيادة عدد اللافتات التى تضم أرقام غرفة عمليات المحافظة وتثبيتها جيداُ.

وأكد محافظ الغربية متابعته للوضع أولا بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة والمرتبطة بغرف عمليات فرعية بجميع المراكز والمدن، مشيرًا إلى استمرار جولاته المفاجئة على جميع مواقف المحافظة للتأكد التام من استمرارية الالتزام بكافة التوجيهات الصادرة والتزام السائقين والمواطنين بالتعريفة الجديدة المقررة.