رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور اثنين من ضحايا عقار «مدينة الأمل» المنهار بإمبابة

موقع الحادث
موقع الحادث


حصل موقع «النبأ» على صور كلا من عمرو فؤاد بدرى، ورامى فؤاد بدرى، الأشقاء الذي لقوا مصرعهم أول أمس، إثر انهيار محل سكنهم، الكائن، بـ2 حارة مسجد الرحمة بميدان مدينة الأمل، بمنطقة إمبابة حى شمال الجيزة، والذي أسفر عن وفاتهما وإصابة آخرين.

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد انهيار عقار رقم 2 حارة مسجد الرحمة، على الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة.


وفور الوصول إلى محل البلاغ، فرضت القوات كردونا أمنيا ودفعت بمعدات ثقيلة، ولوادر لرفع ركام آثار حادث انهيار العقار، وأخلت القوات عددًا من العقارات المجاورة لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث.


وبالفحص والمعاينة تبين انهيار عقار مكون من خمس طوابق، أسفر عن إصابة «أنصاف.ح.أ» 70 سنة، بكسر بالساق اليمنى وشرخ فى الحوض، صاحبة المنزل، و«بهجت.م.م.ج» 45 سنة، «محمد.ي.م» 16 سنة، «محمد.ش.س» 20 سنة، «شافعي.س.م» 42 سنة، كانوا في طريقهم للعمل وسقط المنزل عليهم، ووفاة 3 أشقاء من بينهم فتاة أولاد السيدة الأولى المصابة، وهم «عمرو.ف.ب» 33 سنة، و«رامي.ف.ب»، و «هبة.ف.ب» 28 سنة، على الفور تم نقلهم إلى مستشفى إمبابة المركزي.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.