رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. خطة أمير مرتضى لخطف رمضان صبحي من الأهلى.. أعرف التفاصيل

رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد
رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي


كلف محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي ، المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، بالسفر إلى إنجلترا برفقة نادر شوقى وكيل اللاعب لإتمام عملية التفاوض بشكل مباشر مع نادى هيدرسفيلد الإنجليزى لاستمراره مع الأهلى فى الموسم الجديد وغلق الباب أمام مفاوضات إغراءات الزمالك لضم اللاعب.


كان مسئولو نادى الزمالك قد دخلو فى مفاوضات مكثفة مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي للحصول على خدمات رمضان صبحى صانع ألعاب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل فى مفاجأة من العيار، لعشاق قطبى الكرة المصرية.


وأصبحت مسألة شراء الأهلى لرمضان صبحي بشكل نهائي صعبة، بسبب الخلاف الواضح والكبير مع إدارة هيدرسفيلد بشأن شراء اللاعب نهائيًا، حيث طلب النادى الإنجليزى 8 ملايين جنيه إسترليني، فيما توقف عرض الأهلى عند 3 ملايين فقط بخلاف رغبة اللاعب على الحصول على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وكشف مصدر مسئول داخل النادى الأهلي ، تفاصيل مفاوضات الزمالك مع نادي هيدرسفيلد للظفر بخدمات رمضان صبحي بعدما تواصلوا معه من أجل الإنضمام للقلعة البيضاء.
وعلم موقع النبأ الوطني أن إدارة الزمالك تسعى لخطف رمضان من الأهلي بالتوصل لإتفاق جاد مع إدارة هيدرسفيلد الإنجليزي وتخفيض المبلغ المحدد مقابل الإستغناء عنه.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى عرض عليه دفع 20 مليون جنيه نفس المبلغ الذي طلبه من إدارة الأهلي لتجديد عقده بعد الإتفاق مع النادي الإنجليزي.