رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"بعد قتله والتمثيل بجثته ".. الجنايات تحدد مصير الأشقاء الأربعة في القليوبية

النبأ

قضت محكمة جنايات بنها بالسجن المؤبد ٢٥ سنه لعاطل إشترك مع أشقائه في قتل شاب وإصابة شقيقه في مشاجرة بسبب خلافات سابقة بينهم .

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق وعضوية المستشارين عادل على ماهر هلال و خالد علي ابراهيم علي وامانة سر محمد فرحات.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز بنها بقيام مجموعة من الأشخاص بقتل شاب وإصابه شقيقه بقرية كفر الجزار ببنها

إنتقلت الأجهزة الأمنية على الفور لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن ٤ أشقاء وهم كلا من ” ر.ف ” وأشقاءه ” م ” و “أ ” و ” و” قاموا بالتربص لكلا من ” ا.م.ع ” وشقيقه ” ع” وأطلقوا عليهما وابل من الرصاص وأسفرت عن إصابه الأول ووفاته متأثرا بإصابته والتمثيل بجثته وتمزيق جسدهما بالأسلحه البيضاء، على اثر خلافات سابقه بينهم.

وبسؤال شقيق المتوفى قال إنه أثناء تواجده برفقه شقيقه لشراء بعض المتطلبات فوجئ بوجود المتهمين وكان المتهم الأول بحوزته سلاح نارى وقام باطلاق اعيرة تجاه شقيقه المتوفى فسقط على أثرها أرضا وحال إستطلاعه لامره فوجئ بالمتهم الثانى يطلق اتجاهه اعيره ناريه فاصابوهما عدة إصابات أسفرت عن إصابته وإصابة شقيقه أدت الى وفاته وبعدها فوجئ بالمتهمين الثالث والرابع ينهالان عليهما بالأسلحه البيضاء وفروا هاربين