رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فضيحة الأفوكاتو».. تطورات جديدة بشأن المتهم بالتجسس على السيدات ليلًا في بنها

التجسس على السيدات
التجسس على السيدات ليلا - تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على شخص يتجسس على جيرانه باستخدام طائرة بها كاميرا صغيرة، يستخدمها ليلا للمرور على "الشبابيك" والشرفات الخاصة بالسيدات للتجسس عليهن وهن نائمات ليلا.

تلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغا من أحد المواطنين بمنطقة كفر السرايا ببنها بعثوره على طائرة تجسس بها كاميرا على باب بلكونة شقته أثناء نومه مع زوجته فضبطها وتبين أن شخص يقوم باستخدامها للتجسس على السيدات وهن نائمات ليلا.

تشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية، وبفحص الطائرة والكاميرا، تبين أنها ملك شخص يدعى "ص.ب" 30 سنة يعمل محامى حر، وتم ضبطه وتبين أنه يستخدمها عن بعد في التجسس وتصوير السيدات أثناء نومهن في منازلهن من خلال "البلكونات والشبابيك" وتم التحفظ على الطائرة.

وبالعرض على النيابة، نفى المتهم الاتهامات الموجهة إليه، مؤكدا أن الطائرة عبارة عن لعبة أطفال والكاميرا التي بها لا تعمل وليس بها أي وحدات تخزين، مشيرا إلى أنها تخص أحد العاملين معه وكان يلعب بها وسقطت في الشارع وتجمع المواطنون فنزل لحل المشكلة فاتهمه الأهالي بأنها ملكه وأنه كان يتجسس بها علي السيدات. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2023 لسنة 2019 إداري قسم تاني وبعرضه على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.