رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل لقاء وزير السياحة الأوغندي مع تحاد الغرف السياحية في مصر

وزير السياحة الأوغندي_
وزير السياحة الأوغندي_ أرشيفية


دعا اتحاد الغرف السياحية برئاسة حسام الشاعر، وزير السياحة الأوغندي والوفد المرافق له؛ للاجتماع مع الاتحاد الذي يضم نخبة من كبار مسئولى السياحة وأعضاء البرلمان الأوغندي.

وحضر الاجتماع من الغرفة علي المناسترلي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التدريب ومحمد فاروق عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة السياحة الإلكترونية، وبعض أصحاب الشركات السياحية المهتمة بالسوق الإفريقية.

جاء ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الغرفة لفتح أسواق سياحية جديدة وتطلعاً لفتح آفاق سياحية تزامناً مع بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعقد الاجتماع بحضور وزير السياحة الأوغندي  والوفد المرافق له بحضور أعضاء الغرفة وعدد من الشركات السياحية  أعضاء لجنة التدريب  وبعض كبار رجال السياحة المصرية، وتم الاتفاق على تنظيم  fam trip  لعدد من الشركات المصرية لزيارة أوغندا وعمل ورش عمل مع الشركات الأوغندية لتنشيط السياحة البينية بين البلدين ، كما أعقب هذا اللقاء هذا المثمر تنظيم الغرفة لعشاء عمل على شرف السيد وزير السياحة الأوغندي والوفد المرافق له.

وفي نهاية اللقاء أجمع الحضور على أهمية السياحة الأفريقية بصفة عامة، والدول الواعدة ومن بينها أوغندا بصفة خاصة، لفتح أسواق بكر لتنشيط  السياحة المصرية