رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 26-6-2019

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اسمع بهدوء ولا تعلق بكلام متسرع وحاول أن تسأل أو تستفسر عن كل أمر جديد يعرض عليك، ورفه عن نفسك ولا تستسلم للتشاؤم أو للقلق.

مهنيًا: مشكلاتك فى العمل تؤثر على طريقة أدائك، وتسبب لك المشكلات مع مديرك، ضع مسافة بينك وبينهم فى التعامل، ولا تدخل معهم فى نقاشات فرعية خارج إطار العمل.

عاطفيًا: علاقتك بشريك حياتك تحتاج عدة قرارات حاسمة، لا يستطيع أحد أن يفيدك بنصيحته، سوى قلبك، فلا تستشر أحدا فى مشاكلك العاطفية.

صحيًا: حاول التعود على ممارسة رياضة المشى يوميًا قبل الذهاب إلى عملك على الأقل بنصف ساعة، مما يساعدك على تنشيط الدورة الدموية.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.