رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تفاصيل إنهاء خصومة بين عائلتين بـ«قرية شبرامنت» فى أبو النمرس

خلال الجلسة
خلال الجلسة


شهدت «قرية شبرامنت» التابعة لدائرة مركز شرطة أبو النمرس، عصر اليوم الثلاثاء، جلسة صلح لإنهاء خصومة ثأرية، بين عائلتي «الديب و بكار»، وذلك على خلفية مشاجرة نشبت بين العائلتين فى شهر أكتوبر من العام الماضي، راح ضحيتها عامل زراعي من العائلة الثانية، على يد شقيقين، لرغبة كل منهما في شراء قطعة أرض بذات القرية.

حضر جلسة الصلح النائب جمال عقبي، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وعدد كبير من الأهالي بالقرية، وبعض الشخصيات العامة، وأقسم أفراد الخصومة على كتاب الله على أن يكون الصلح بينهم بشكل نهائي وعدم الالتفات، لوشاية الحاقدين والعيش معاً في سلام وسط ترحيب من الحاضرين.

كما شهدت الجلسة تأمين أمني مكثف بقيادة الرائد هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، والنقيب أحمد ماهر معاون المباحث.

وكانت البداية عندما تلقي مركز شرطة «أبو النمرس»، إخطارًا من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "بكار.م.ك.م.ب" عامل زراعي، 19 سنة، ومقيم دائرة المركز، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى وجرح طعني بمنتصف الظهر، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد هاني عماد رئيس المباحث، والنقيب كريم عليان معاون المباحث إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد أحمد نجم مفتش المباحث،حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وكل من "كريم.ع.ح.ا" عامل، 20 سنة، ومقيم بذات العنوان، وشقيقه "أحمد.ع.ح.ا" عامل، 24، ومقيم بذات العنوان، بسبب وجود خلافات بين أهلية الطرفين لرغبة كل منهما في شراء قطعة أرض بذات القرية، تطورت إلى مشاجرة تعديا خلالها على الأول بالضرب وطعنه الثاني بسلاح أبيض مطواة، كانت بحوزته محدثًا إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربان.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت مأمورية بقيادة الرائد هاني عماد رئيس المباحث،و النقيب كريم عليان معاون المباحث،من ضبط المتهمين و أقتيادهم الي ديوان المركز.

وأمام العميد عبد الرحمن أبو ضيف رئيس قطاع جنوب الجيزة،اقروا بأرتكاب الواقعة بسبب خلافات سابقه بينهم،وتحرر المحضر اللأزم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.