رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب المنتخب يستعين بالمعلم لحل أزمة فتاة الانستجرام قبل لقاء الكونغو

تدريب المنتخب الوطني
تدريب المنتخب الوطني

 


كشف مصدر موثوق به داخل المنتخب الوطني ان  هاني رمزي  ، المدرب العام للمنتخب الوطني المصري ،  حرص على عقد جلسة خاصة مع لاعبي منتخب مصر ،  استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية ،  في منافسات كأس أمم إفريقيا للتحدث عن ازمة فتاة الانستجرام .
وكانت فتاة اتهمت لاعبي المنتخب الوطني المصري بالتحرش بها لفظيا عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكان الاتهام موجه لرباعى عمرو وردة و أيمن اشرف واحمد حسن كوكا ومحمود حمدى الونش .
ونصح هاني رمزي  ،  لاعبي المنتخب الوطني بالابتعاد عن السوشيال ميديا خلال هذه الفترة مستشهدا بإنجاز الفراعنة مع حسن شحاتة والذي يكمن في التتويج بكأس الأمم ثلاث مرات متتالية.

حيث قال مدرب المنتخب الوطني ،  إن المعلم ،  كان رافضا تماما لفكرة اصطحاب الهواتف خلال المعسكرات التي كانت اشبه بالثكنات العسكرية لفرض حالة من التركيز ومن ثم حصد اللقب.
وأكد  رمزي ، خلال  جلسته مع لاعبى المنتخب الوطني ، ثقته فيهم مشددا على أن هدف الجميع يكمن في إسعاد شعب مصر بحصد لقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثامنة في التاريخ.

فى الوقت نفسه يواصل المنتخب الوطني ، تدريباته من داخل معسكره المغلق  المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة وذلك استعدادا للقاء الكونغو في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر كان 2019 .

وكان  المنتخب الوطني  ادى تدريبه  الأساسي  بالأمس على ملعب إستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة ،  المران فتح للإعلام لمدة وذلك بمشاركة  جميع اللاعبين بلا استثناء ولا أحد يعاني من إصابةأحمد حجازي لليوم الثاني على التوالي يرتدي واقي الأنف وشارك بشكل طبيعي وجاهز للقاء .

حضر كرم كردي والدكتورة دينا الرفاعي عضوا مجلس اتحاد الكرة للمران لدعم اللاعبين وتحفيزهم .