ads
ads

مباحث أول سوهاج تداهم أوكار بيع المخدرات وتضبط أخطر 4 تجار.. اعرف التفاصيل

أمن- أرشيفية
أمن- أرشيفية
سوهاج زياد الحامدي
ads

تمكنت وحدة مباحث قسم أول سوهاج، من الإيقاع بأشهر الخارجين على القانون بعد أن ذاع صيتهما بدائرة القسم، وبحوزتهم مواد مُخدرة وأسلحة نارية.

تلقى النقيب إسلام عجاج، والملازم أول مؤمن عكاشة معاوني مباحث قسم أول سوهاج، معلومات سرية من أحد المصادر الخاصة بهم، مفادها قيام" م.م.ع.ح" وشهرته "سوادة" ٣٥ سنة عاطل ويقيم الشيخ خليفة غرب الكوبري دائرة القسم، والمسجل خطر تحت رقم "٨٦٠" قتل وسرقات عامة، و"ا.ب.ا.خ" ٢٤ سنة عامل ويقيم الشيخ خليفة غرب الكوبري والمسجل شقي خطر تحت رقم "١٢٣٠" قتل وسرقات عامة، والمدعو "م.خ.م.م" وشهرته "ونيس" ٣٤ سنة عامل ويقيم نجع مصلح دائرة القسم، و"ا.ش.م.ب" ٣٣ سنة بائع خضار ويقيم بنجع مطرود دائرة القسم.

وبإجراء تحريات المباحث، تبين أنهم بصدد توزيع كميات من المواد المخدرة على عملائهم  بعد أن ذاع صيتهما بين الأهالي في دائرة القسم.

وبالعرض على العميد عبد الحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية بمدرية أمن سوهاج، بما ورد من معلومات سرية وبما توصلت إليه التحريات أمر على الفور بوضع خطة محكمة لجمع خيوط وتفاصل دقيقة عن خطوط سير المتهمين، كما أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة النقيب إسلام عجاج، والملازم أول مؤمن عكاشة، ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج  واستصدار إذن النيابة العامة.

وعقب استصدار إذن النيابة، توصل فريق البحث لخط  سير المتهمين وتحديد مقار اختبائهم وجمع المعلومات اللازمة عنهم والأماكن التي يتردد عليها المتهمين. 

وأسفرت جهود فريق البحث إلى الإيقاع بالمتهمين، حيث تمكن النقيب إسلام عجاج والملازم أول مؤمن عكاشة والقوة المرافق لهم من ضبط المتهم الأول وبحوزته "١٨" من مخدر الأفيون تزن نحو ٢٥ جرامًا وضبط المتهم الثاني وبحوزته "٢٠" لفافة من مخدر الأفيون تزن نحو٣٠ جراما وضبط المتهم الثالث وبحوزته "١٠٠" قرص من عقار الابتريل وهاتف محمول وضبط المتهم الرابع وبحوزته فرد روسي وطلقتين من ذات العيار. 

تم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم وبتطوير نقاشهم اعترفوا بمضمون ما تقدم وتم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.