رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحمدي يروي تفاصيل قصة فتاة الانستجرام

النبأ

تحدث  أحمد المحمدي كابتن منتخب مصر عن ازمة فتا ة الانستجرام الأخيرة وءلك علي هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والكونغو المقرر لها غدا الأربعاء 
في البداية اكد المحمدي ان الفريق عقب مباراة زيمبابوي أغلق الصفحة تمانا وبات مستعدا للقاء الكونغو، وشاهد اللاعبون لقاء أوغندا والكونغو والفريق جاهز، مشيرا إلى أن الفوز يؤهل مصر للدور الثاني والكونغو ستعمل على الفوز لتعويض الخسارة.
ثم تكلم المحمدي  عن أزمة اللاعبين وفتاة الإنستجرام مؤكدا أن الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين والكل ركز في الملعب وأجيري اجتمع لوقت قليل مع اللاعبين وطالب الفريق بالتركيز والبعد عم المشاكل، موضحا أن السوشيال ميديا في مصر تضخم الأمور في كل مرة، والأمر لم يأخد وقتا والكل على قلب رجل واحد داخل المعسكر.
المحمدي أكد أن صلاح يتعامل جيدا مع الضغوط ومستواه في لقاء زيمبابوي ليس للضغط فهو تعامل مع مواقف أصعب مع المنتخب وليفربوب ووجوده مهم جدا بفضل إمكانياته وخبراته مشيرا إلى أن صلاح يساعد اللاعبين جيدا داخل الملعب بصورة رائعة.
المحمدي شدد على أن لعب المنتخب على أرضه ووسط جماهيره يجب أن يكون حافزا وليس صغطا مشيرا إلى أن الفريق تراجع في الشوط الثاني بصورة واضحة أمام زيمبابوي وأجيري تحدث مع اللاعبين حول الحلول لهذه الأزمة والمنتخب سيظهر بشكل مغاير تماما أمام الكونغو.