ads
ads

تطورات جديدة بشأن المتهم بخطف واغتصاب طفلة في القليوبية

اغتصاب- تعبيرية
اغتصاب- تعبيرية
ads

 أمرت نيابة أول شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض، وبإشراف المستشار خالد الإتربي بحبس سائق "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف فتاة تبلغ من العمر 16 عاما "معاقة سمعيا" تحت تهديد سلاح أبيض واصطحبها داخل "التوك توك" إلى شقته وتناوب اغتصابها، وعندما فقدت الوعي حملها مرة أخرى في الـ"توك توك" وألقى بها في أحد الشوارع وعندما عثر عليها الأهالي نقلوها إلى المستشفى وهناك عثرت أسرتها عليها.

تلقى العميد صموئيل عطاالله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغا من الأهالي بالعثور على طفلة في حالة إعياء شديد وتم نقلها لمسشتفى ناصر العام، وتبين تعرضها للاغتصاب.

وعلى الفور، تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية بالواقعة، وأمر بتشكيل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليها "معاقة سمعيا" وتدعى "منة الله. م" 16 سنة.

وتبين من التحريات أن المجني عليها خرجت من منزل أسرتها لشراء بعض احتياجات المنزل لوالدتها فتتبعها المتهم وطلب منها توصيلها وعقب استقلالها فرا بها إلى منطقة قريبة من شقته وأشهر سلاحا أبيض في وجهها مهددها بالموت وتوجه بها إلى شقته وهتك عرضها وعقب ذلك حملها في التوك توك مرة أخرى وألقى بها في أحد الشوارع بعد أن استولى على سماعتين تضعهما في أذنيها لإعقاتها.

وتوصل فريق البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى "سيد. م"، 22 سنة وفي أحد الأكمنة تمكن رجال البحث الجنائي من القبض عليه وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وعرض المجني عليها على الطب الشرعي.