رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«جدير العقارية» تستثمر 88.5 مليون جنيه بمشروع «سوارا» فى بيت الوطن بالقاهرة الجديدة

النبأ


تستهدف مجموعة جدير العقارية طرح المرحلة الثانية من مشروع مينى كومباوند "سوارا" للبيع خلال الموسم الصيفى عقب الإنتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل.

وأوضح المهندس محمود أبو الخير رئيس مجلس الادارة، أن مشروع مينى كومباوند "سوارا" عبارة عن 4 عمارات بالحى الخامس بمنطقة بيت الوطن فى القاهرة الجديدة، باستثمارات 88.5 مليون جنيه، على مساحة 3 آلاف متر مربع، ومن المقرر تسليم المشروع بالكامل فبراير 2023.

وأشار إلى أن المشروع يتضمن 80 وحدة سكنية مختلفة لتتناسب كافة الشرائح لتتراوح من 110 إلى 370 مترمربع، ما بين ستوديو  ودوبليكس وبنت هاوس وفاميلى هاوس –عبارة عن أرضى وأول وثانى-، كاملة التشطيب، و يتضمن المشروع على خدمات متكاملة منها جيم و جاكوزى و سبا وحمامات سباحة، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال اللاندسكيب بين العمارات.

وأضاف "أبو الخير" أن الشركة ستقوم بأعمال التنفيذ وبتمويل ذاتى؛ لأن الشركة تعمل على تنفيذ المشروعات المنفردة التى تعمل على تحقق ربحية أعلى بمخاطرة أقل عند مقارنتها بالمشروعات الكبيرة، كما أن دورة رأس المال تكون أكثر سرعة في العمارات مع سهولة تسويقها وإعادة استغلال السيولة المتدفقة.

وتقوم الشركة فى الوقت الحالى بتنفيذ 7 مشروعات سكنية بمختلف المناطق فى القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 270 مليون جنيه.

وكشف المهندس محمود أبو الخير، عن افتتاح الفرع الجديد لمجموعة جدير العقارية بمدينة السادس من اكتوبر والتي سوف تحقق من خلالة رؤيتها الاستثمارية في التوسع في سوق جديد بمدينة الشيخ زايد والسادس من اكتوبر.

كما تسعي مجموعة جدير العقارية في الوقت الحالي الدخول في مشروع ساحلي جديد سيتم الاعلان عنة قريباً وذلك بما يتناسب مع احتياجات عملائها في الفترة المقبلة.