رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة اتهام «عاطل» بالتعدى جنسيًا على «تلميذة» بالطالبية

ارشيفية
ارشيفية


«زوجتك نفسي على سنة الله ورسوله، قبلت زواجك»، داخل سراي النيابة بالعمرانية، التي تقع في محكمة تاج الدول بإمبابة، عقد المتهم «أحمد» قرانه على الطالبة «سلمي»، بعد أن استدرجها إلى منزله بدائرة قسم شرطة الطالبية، بحجة توفير فرصة عمل لها، ثم قام بمعاشرتها لأيام، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيله.

تلقى الرائد أحمد عصام، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة الطالبية، بلاغًا من «شعبان.م» 50 سنة يعمل سائقا، يفيد بتعرض ابنته البالغة من العمر 17 سنة، للاغتصاب على يد عاطل مقيم بدائرة القسم، وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته خرجت من المنزل منذ أيام ولم تعد، وبعدما عادت أخبرته بما حدث.

تحريات المقدم محمد غراب، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «أحمد.ح» 42 سنة مقيم شارع عبده دبور الكنيسة دائرة القسم، سبق اتهامه فى قضيتي مخدرات وضرب.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب حسام أبو ضيف معاون المباحث، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على المجني عليها فى ميدان الجيزة أثناء بحثها عن فرصة عمل، ثم أوهمها أن سيوفر لها فرصة العمل، واستدراجها إلى منزله، ومعاشرتها وبعد أيام أطلق سراحها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وقررت النيابة إخلاء سبيله، بعد أن قرر زواج المجني عليها.