رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصرية للاتصالات» و«تذكرتي» تطلقان منظومة تشغيل عالمية داخل ملاعب أمم أفريقيا 2019

الشركة المصرية للاتصالات
الشركة المصرية للاتصالات


نجحت الشركة المصرية للاتصالات، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة «تذكرتي» فى تدشين منظومة تشغيل عالمية وتقديم تجربة فاقت كل التوقعات لخدمة الجماهير ومشجعى كرة القدم خلال بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

وقامت المصرية للاتصالات وشركة «تذكرتي» بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بتقديم مجموعة من الحلول والخدمات المبتكرة والمتطورة لتسهيل عمليات حجز التذاكر إلكترونيا والحصول على بطاقة مشجع Fan ID وتوفير مجموعة التقنيات والأنطمة الفنية التى تتيح التعرف على وجوه المشجعين وتحديد الشخصية وتركيب عدد من الكاميرات لتغطية أرجاء الاستادات المشاركة فى البطولة، إلى جانب استخدام الطائرات بدون طيار - الدرونز – لتأمين الاستادات وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

والانتهاء من كل الاستعدادات والحلول الفنية والتنظيمية والتأمينية المبتكرة طبقًا للمعايير العالمية لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة، والتى تستهدف ضمان خروج هذا الحدث الرياضى الهام بالصورة المشرفة التى تليق باسم ومكانة مصر الريادى على المستويين الداخلى والخارجى وقيادتها للقارة الأفريقية.

وأكدت المصرية للاتصالات، أن هذه النقلة النوعية للخدمات المقدمة للجماهير على كل المستويات من شأنها تحقيق أعلى معدلات الأمان للمواطنين المصريين والضيوف الأجانب والعرب، كما قامت الشركة بالتعاون مع الأجهزة والجهات الأمنية بوضع مجموعة من الحلول والأنظمة للتعرف على المشجعين المتواجدين بالاستادات بهدف القضاء على ظاهرة مثيرى الشغب والمساهمة فى عودة الأسر والجماهير المصرية للملاعب، والعمل على إنجاح البطولة وخروجها بمستوى من التميز والإبهار وبأعلى مستويات الجودة والتى تبرهن على الوجه الحضارى والتكنولوجى لمصر.

وأوضحت المصرية للاتصالات، أن هذا التعاون المثمر والبناء مع شركة "تذكرتي" هو بداية لسلسة من الشراكات والنجاحات بين الجانبين لدعم والنهوض بمنظومة الرياضة المصرية، وأعربت الشركة المصرية للاتصالات عن فخرها بالمستوى العالمى للاستعدادات الفنية والتقنية للتفاعل مع هذا الحدث الرياضى الهام وإبهار زوار مصر من منتخبات وبعثات بالإمكانيات والقدرات التى تتمتع بها مصر.

وأعربت المصرية للاتصالات عن تقديرها لجميع الجهود المبذولة وروح التعاون والتكاتف من قبل جميع الجهات المنظمة، مؤكدة فخرها برعايتها للمنتخب المصرى وتمنياتها للمنتخب بتحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة.

وناشدت الشركة أبناء مصر وجماهير كرة القدم مؤازة المنتخب والوقوف خلفه لبث روح الحماس فى نفوس اللاعبين وتحفيزهم على تحقيق النتائج المرجوة.