رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول رد فعل من هنيدي وعمرو دياب على حفل إفتتاح كأس الأمم

حفل إففتاح كأس الأمم
حفل إففتاح كأس الأمم

ردود أفعال واسعة، أعقبت حفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية "مصر ٢٠١٩"، سواء على الصعيد العالمي أو المحلي، نظرًا للصورة المشرفة التي خرج عليها، والتي صنفته واحدًا من أهم حفلات الافتتاح في تاريخ البطولة.

 

وشهد ملعب القاهرة الدولي أمس الجمعة، حفلًا رائعًا سواء من العروض الفرعونية أو الشعبية، بجانب عروض ضوئية جذابة.

 

 

كما كان للمجسمات للأهرامات الثلاثة شكلا رائعًا في أرض الاستاد، مرورًا باستعراض أسماء وشعارات المنتخبات المشاركة في البطولة.

 

 

وفي ختام الحفل، كان هناك مجسمًا كبيرًا لكأس البطولة، ثم دخلت فرقة فنية من جنسيات مختلفة، عرضًا راقصًا وغنائيًا ، شارك فيه النجم المصري حكيم من خلال أغنية " متجمعين" .

 

 

هذا العرض الفني لاقى تقديرًا كبيرًا للغاية من كل المتابعين، إلا أنه كان لابد من الوقوف عند رأي الفنانين عبر حسابتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، لكونهم الأكثر دراية والأقدرعلى تقييم مثل هذه العروض الفنية، وهو ما نرصده من خلال التقرير التالي:-

 

البداية مع الفنان محمد هنيدي الذي كتب " مبروك لمصر .. وعقبال الباقي .. تنظيم وافتتاح شرفونا قدام العالم " .

 

 

 

أما " الهضبة" عمرو دياب فغرد قائلا " مبروك لمصر افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق بأسم مصر ".

 

 

 

وكتب الفنان محمود البزاوي "افتتاح عظيم والجمهور هو المكسب الأكبر وهو اللي محلي كل حاجه وده معناه ان الكره للجماهير".

 

 

وقالت الفنانة روجينا " افتتاح مشرف يليق باسم مصر تحيا_مصر "

 

فيما كان تعليق المخضرم نبيل الحلفاوي أكثر تفصيلًا قائلًا " هذه أهم نقطة.. هذا هو جوهر الأمر. جوهر المصريين.. مستوى التنظيم والحفل يمكن لغيرنا تحقيقه عندما يفوز بالتنظيم قبلها بعامين الصعوبة الحقيقية كانت في ضيق الوقت في بلد ظروفها صعبة أصلا ‏وهنا يظهر المعدن المصري. كما يظهر دائما وقت الشدة. معدن اكتسب صلابة آلاف الأعوام".

 

وفي سياق التعليق الأكثر تفصيلًا، قال الإعلامي عمرو أديب "افتتاح مبهر، مصر تقدم قوتها الناعمه من ثقافتها وتاريخها . بلد أقل ديكور عندها هرم ونيل . فخور بالافتتاح وتحيه لكل من أنجز في هذا الوقت القصير القياسي . عروض بالإضاءه والألعاب الناريه تضارع العالمى منها . افتتاح كبير به فكر ومصروف عليه شكرًا مصر شكرًا يا مصريين ".

 

 

فيما قالت الإعلامية لميس الحديدي "حفل افتتاح مبهر و ساحر، يليق بمصر . شرفتونا و أسعدتونا. إلي كل من ساهم في هذا الحفل الرائع شكرًا."

 

وكتب الفنان المتميز صلاح عبد الله " بداية مشرفة وافتتاح أكثر من رائع وربنا يتمها على خير ياحبيبتي شجعوامصرو إدعوا لمصر، مصرفرحانة إنها_مصر".

 

وقال المطرب أمير عيد " افتتاح البطوله كان رائع والتصوير و حتي الأغنيه. بالتوفيق لمنظمي البطولة".

 

أما محمد أنور نجم مسرح مصر فكتب " فخور إني مصري، افتتاح عالمي وبجد حاجه تشرف ومبروك الفوز لمصر وإن شاء الله اللي جاي أحسن والبطوله بتاعتنا " .

 

فيما أهتمت الفنانة السورية كنده علوش بالفوز في المباراة الإفتتاحية على زيمبابوي قائلة "مبرووك الفوز في الماتش الأول وعقبال الكأس.. الناس تستاهل الفرحة و المنتخب_المصري يستاهل أكبر نجاح ".