رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل «كارثية» فى واقعة قتل سائق من المنوفية بـ«منشأة القناطر»

المجني عليه
المجني عليه


كشفت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، تفاصيل جديدة فى واقعة العثور على جثة سائق سيارة بعد مقتله على يد «3» عاطلين، ذبحا بدائرة المركز.

وتبين أنّ المتهمين كانوا على معرفة بالمجني عليه، لكونهم مقيمين بنفس المنطقة بأشمون محافظة المنوفية، ويوم الواقعة، استدرجوه لمكان الجريمة، بحجة توصيلهم بسيارة سوزوكي فان قيادته، وحاولوا سرقة السيارة عنوة عنه، ولدى محاولته منعهم، تعدوا عليه بالضرب بسلاح أبيض، أحدثوا إصابته بجرح قطعي برقبته.

وأضافت التحريات، أنهم بعد أن قاموا بقتله تخلصوا من جثته بإلقائها بمصرف المياه، ولم يتمكنوا من سرقة السيارة بسبب تلطخها بدماء المجني عليه، وفروا هاربين.

تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بلاغًا من الأهالي يفيد وجود سيارة متروكة بترعة الرياح البحيري بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، وبالفحص والمعاينة تبين أن السيارة ماركة سوزوكي فإن، بيضاء اللون، ويوجد دماء على كراسي السيارة، كما توصلت التحريات إلي أن السيارة ملك «أحمد»، على الفور تم استدعائه، والذي أكد أن السيارة كان يقودها «حسن حمدي محمود الجمال»، 19 مقيم أشمون محافظة المنوفية، ومتغيب منذ ساعات.

كما توصلت جهود فريق البحث المكلف بكشف ملابسات الواقعة، بقيادة المقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز منشأة القناطر، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 عاطلين مقيمين بمحافظة المنوفية، بهدف سرقة السيارة الخاصة بالمجني عليه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بقتل السائق بسبب مرورهم بضائقة مالية، وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثة، على الفور تم تمشيط الترعة وعثر على الجثة طافية وسط الهيش، وتم التحفظ عليهم، على الفور تم اقتيادهم إلي ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.