رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الجيرة.. إصابة «5» أشخاص في «معركة عنيفة» بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهدت قرية أم دومة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج مشاجرة عنيفة بين الأهالي نتج عنه إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطارًا من العميد أحمد الشمندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أم دومة بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين من خلال التحريات أن المشاجرة بين طرف أول كل من: «نور. ش»، 17 ستة، عامل، مصابا بكدمة بالرأس وغيبوبة واشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويله لمستشفى أسيوط الجامعي، ووالدته «ص. ح. أ»، 43 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسرى، وش ح ف»، 24 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمه بالكوع الأيمن، وطرف ثان كل من: «محمد. ع. ا»، 34 سنة، حداد مسلح، مصابا بجرح رضي بفروة الرأس، وزوجته «ص»، 33 سنة، ربة منزل، مصابة بالكتف الأيسر بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز والقوة المرافقة من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.