رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تكريم رئيس جامعة جنوب الوادي بمركز دندرة الثقافي

جانب من التكريم
جانب من التكريم


شهد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، الاحتفال الذي إقامه مركز دندرة الثقافي لتكريم الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي لبلوغه سن المعاش.
 
جاء ذلك بحضور اللواء مجدي القاضي مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا وعدد من أعضاء مجلس النواب وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية.

وأشار محافظ قنا، إلى جهود الدكتور عباس منصور في تحقيق عدد من الإنجازات الهامة خلال فترة رئاسته لجامعة جنوب الوادي، مشيدًا بما شهدته الجامعة من إنشاءات خدمية ومباني وكليات جديدة بالإضافة إلى توسعات الجامعة في المحافظات الأخرى إلى جانب اهتمامه بمختلف المؤتمرات العلمية والملتقيات الجامعية والأنشطة الطلابية والدور الكبير للجامعة في خدمة قضايا المجتمع القنائي، وفي ختام كلمته أعرب المحافظ عن خالص امنياته له بدوام الصحة والتوفيق.

ومن جانبه أعرب الدكتور عباس منصور عن شكره لمحافظ قنا وجميع الحضور لحرصهم على المشاركة في حفل التكريم، لافتا إلى اعتزازه بسنوات عمله فى جميع المناصب التى تولاها وصولا إلى منصب رئيس الجامعة.

وأكد أن ما قدمه من جهد وعطاء يمثل محاولة لرد الجميل لجامعة جنوب الوادي وجميع أهالي محافظة قنا، داعياً الجميع بمواصلة العطاء والعمل بما يساهم فى تقدم الجامعة ورفعتها، ويحقق التقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.