رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهم بمحاولة قتل سائق «توك توك» فى البدرشين

توك توك - أرشيفية
توك توك - أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة البدرشين، من كشف ملابسات واقعة التعدي على سائق "توك توك" وإصابته بجرح فى منطقة الرقبة بدائرة المركز، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، وتمكن رجال المباحث من ضبطه.

تعود التفاصيل عندما تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من مستشفى البدرشين المركزي، يفيد بوصول شاب مصاب بجرح بمنطقة الرقبة، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أنه يدعى «إسلام.ف.ا» مقيم دائرة المركز، مصاب بجرح بمنطقة الرقبة، يعمل سائق "توك توك"، كما تبين تعدي أحد الأشخاص عليه أثناء سيره على طريق الطرفاية، وبإخطار اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، أمر على الفور بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم على عبد الكريم مفتش المباحث، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقباء أحمد يحيى، وأحمد فايز، ومحمد جمال برغش معاوني المباحث، لكشف ملابسات الواقعة.

وبعد مرور أيام من البحث والتحري، ومراجعة كاميرات المراقبة بالمنطقة، توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل يدعى «أحمد.ر.ع.ح» 25 سنة مقيم قرية ميت رهينة دائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة النقيب أحمد يحيى معاون أول مباحث مركز شرطة البدرشين، من ضبطه، واقتياده إلى ديوان المركز.

أمام العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.