رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفاة طفلة وإصابة والدها في حريق هائل بسوهاج.. اعرف التفاصيل

حريق هائل - أرشيفية
حريق هائل - أرشيفية

نشب حريق هائل في منزل بناحية قرية البطاخ بمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، نتج عنه وفاة طفلة وإصابة والدها بحروق متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى والمصاب لمستشفى سوهاج العام، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بنشوب حريق في منزل بدائرة المركز ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحادث وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، وتمت السيطرة عليه وإخماده، وتبين من خلال التحريات التى تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز، أن الحريق شب في منزل ملك «صفى الدين. م» 32 سنة، ومقيم بناحية البطاخ بدائرة المركز.

نتج عن الحريق وفاة ابنة صاحب المنزل الطفلة «سبأ»، 3 سنوات، وإصابة والدها بحروق بالقدمين بلغت نسبتها حوالى 30% تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزى والمصاب لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم.

وكُلفت إدارة المباحث الجنائية بالتحرى عن الحادث والتوصل إلى أسباب الحريق، جارِ حصر التلفيات والخسائر وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.