رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكشف عن سر استبعاد عبدالله جمعة من كان2019 " مفاجأة مدوية "

النبأ

هشام يكن يكشف.. 
سر خروج عبد الله جمعه من حسابات الفراعنة في أمم إفريقيا 

كشف هشام يكن مدافع الزمالك والمنتخب الوطني السابق، سر استبعاد عبد الله جمعه ظهير أيسر الزمالك من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.
وقال يكن في تصريحات لبرنامج 93.7 على أون سبورت إف إم، أنه تواصل مع هاني رمزي المرب العام للمنتخب الوطني وتحدث معه في عدد من النقاط الخاصة باختيارات الجهاز الفني لقائمة اللاعبين الحالية التي ستخوض البطولة، وكشف يكن أن الجهاز الفني أثنى كثيرا على قدرات جمعه خاصة الهجومية من الجبهة اليسرى ، لكن في نفس الوقت تم استبعاده بسبب قصور من التغطيات الدفاعية وخاصة في الكرات العكسية، بسبب قصر القامة، والذي يجعله لا يؤدي هذا الجانب بنفس كفاءة الهجوم وهو ما تأكد منه الجهاز الفني للفراعنة بقيادة خايير أجيري من خلال متابعة اللاعب طوال الفترة الماضية مع الزمالك.


-------------------------------------------

هشام يكن: علاء يشبه حجازي ولا يصلحان للعب معا 

أكد هشام يكن مدافع الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أن المنتخب الوطني حاليا يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين وخصوصا في خط الدفاع.
وأضاف يكن في حواره لبرنامج 93.7 على أون سبورت إف إم، أنه على الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري التفكير في اختيار العناصر التي تؤدي بكفاءة مع بعضها البعض وبانسجام، مشيرا إلى أن محمود علاء مدافع الزمالك الذي يقدم مستوى جيد مع فريقه هذا الموسم، يشبه في طريقة لعبه إلى حد كبير أحمد حجازي، وهو ما يقلل من فرصة تواجدهما معا في التشكيل الأساسي للمباريات، في حين أن محمود الونش لديه أداء مختلف، وكذلك باهر المحمدي.
أما عن الطريقة الأمثل من وجهة نظره ليكون لدى الفراعنة دفاع قوي فأكد يكن أن اللعب بثلاثة مدافعين على أن يكون جناحي الفريق في وسط الملعب تجعل الفريق أقوى دفاعيا وهجوميا، وفي هذه الحالة لابد أن يكون هناك مدافع يلعب بقدمه اليسرى في الثلاثي الخلفي.