رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحدهما حاول اغتصابها.. قصة مقتل فتاة على يد شقيقيها في قرية بسوهاج

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


شهدت «قرية الجبيرات» التابعة لمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج جريمة بشعة تمثلت في قيام شابين بقتل شقيقتهما عن طريق خنقها وطعنها بسكين عقب محاولة أحدهما اغتصابها، وتم ضبطهم المتهمين، وإحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج إخطار من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بمقتل فتاة تدعى«سهيلة. م. خ»، 19 سنة، ومقيمة بناحية قرية الجبيرات بدائرة المركز.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز عن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها «شريف»، 20 سنة، و«هشام» 17 سنة، تم ضبطهما وتبين قيام أحد المتهمين بمحاولة اغتصاب الفتاة أثناء نومها إلا أنه فشل، وحاولت الأخيرة الهرب وإخبار عمها بالواقعة، ما آثار حفيظة المتهم على التخلص منها بالاتفاق مع شقيقه خوفا من الفضيحة.

وأضافت التحريات قيام المتهمين بخنقها وطعنها بسكين، وجهزا حفرة بعمق 3 أمتار بالمنزل لدفن الجثة وإخفاء جريمتهم، إلا أن القدرة الإلهية كشفت الواقعة، وتبين من خلال معاينة النيابة العامة أن الجثة بها آثار سحجات وطعنات وكدمات متفرقة بالجسم وآثار خنق حول الرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وبمواجهتما اعترف المتهمان بارتكاب الجريمة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وقررت نيابة طهطا الجزئية بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت للأول والثاني تهمة قتل شقيقتهما.