رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«السر فى السلسلة».. تفاصيل جديدة فى واقعة ضابط المرور المزيف بـ«فيصل»

الشاب
الشاب


كشف شاهد عيان بمنطقة المطبعة دائرة قسم شرطة الطالبية، تفاصيل جديدة فى واقعة ضبط مدير مبيعات بشركة شهيرة لبيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية، بعدما انتحل صفة ضابط شرطة بمرور الجيزة، ونظم حركة المرور فى شارع فيصل.

وقال شاهد العيان: «الموضوع كان يوم الخميس الساعة كانت حوالي 9 صباحاً، لما جيت فتحت المحل، لقيته واقف بينظم المرور، وكان ممشى الشارع على الرغم من أن المنطقة دي بتشهد زحمة كثيفة جداً، فضل واقف لغايه الساعة 10 مساء، لغايه ما تم القبض عليه».

وأضاف: «أنا لما شوفته لابس سلسلة عرفت أنه مش ضابط، هو يعتبر من المنطقة، وكان من فترة كان فى مشاجرة فى المطبعة، ساعتها جه وفضل يزعق وطلع الطبنجة اللي كانت معاه، إنما هو كشخصية محترمة جدا، وهو غلط و ياخد عقابه بالقانون».

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات سرية إلى ضباط الإدارة العامة لمرور الجيزة، مفادها تواجد شاب يرتدي ملابس ضابط شرطة، ويقوم بتنظيم حركة المرور بمنطقة المطبعة بشارع فيصل، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ، وفور أن شاهد القوة الأمنية، حاول الهرب، إلا أن القوات تمكنت من ضبطه.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه يدعى، «أ.م.ا» مدير مبيعات بشركة لبيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية، بحوزته سلاح ناري عبارة عن طبنجة صوت، يرتدي ملابس ضابط شرطة برتبة نقيب، و بمناقشته أقر قائلاً:«عارف أنه غلط لكن هعمل إيه حاجة زي مرض كده، أنا ابن ناس، وحاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية، وليا عدد كبير من قرايبي ضباط، وكان نفسي أطلع ضابط شرطة، واشتريت الحاجات دي من محل».

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.