رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر زيارة وزير التنمية المحلية لـ«محافظة السويس»

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، إن معدلات التنفيذ في أعمال تطوير استاد السويس الرياضي وكافة المنشآت الرياضية والصحية والثقافية والسياحية والترفيهية بالسويس تعد بمثابة إنجاز حقيقي.

وأشار إلى أن ما تحقق في 3 أشهر على أرض الواقع بالسويس وكافة المحافظات المستضيفة للبطولة تنفذه بعض الدول في 3 سنوات.

جاء ذلك في تصريحات صحفية للوزير، خلال زيارته اليوم للسويس، يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب المحافظ ، واللواء محمد جاد مدير الأمن، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأضاف اللواء محمود شعراوي، أنه زار استاد السويس الرياضي في شهر فبراير الماضي مع رئيس الوزراء، واليوم بعد الانتهاء من أعمال التطوير تغيرت الصورة بداية من أرضية الملعب وغرف اللاعبين والعيادات الطبية التي جرى تجهيزها على أعلى مستوى، فضلا عن التجهيزات الأمنية وكاميرات المراقبة والمستوى الأمني بجانب تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد من الخارج.

وأشار إلى أن مصر نالت حق تنظيم البطولة في وقت قياسي، وتحملت الدولة ذلك العبء، بعد سحب البطولة من إحدى الدول والتي لم تنفذ أي تجهيزات خلال عامين ونصف، وكانت فرصة لمصر بعد ثقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والدول الإفريقية المشاركة.

وأوضح أن استاد السويس جاهز لاستقبال المنتخبات الأربعة، وهناك بعض الملاحظات والرتوش الفنية الصغيرة والتي سيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة ، وتلافيها قبل وصول المنتخبات الافريقية للسويس.

وأضاف "شعراوي" أن السويس، سوف تستضيف 4 منتخبات قوية في البطولة وبلا شك سيحضر مبارياتها عدد كبير من الجمهور، لذلك فسيتم مراعاة توفير أماكن ترفيهية للجمهور.

وأكد أن ما شهدته المنشآت الرياضية والاستادات في المحافظات المستضيفة للبطولة من تطوير يستهدف في المقام الأول تطوير البنية الأساسية، لأن ما تطمح إليه مصر هو تنظيم أكبر البطولات الرياضية في العالم.