رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«قفشها» تمارس الجنس مع زميلها فى العمل.. «عامل دوكو» يقتل زوجته بالإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية


الصدفة وحدها قادت «إسلام» لاكتشاف خيانة زوجته داخل منزل الزوجية وعلى فراشه لينهي قصتها المحرمة بعدة طعنات أودت بحياتها في الحال.
 
كانت عقارب الساعة قد تخطت وقت الظهيرة عندما شعر عامل الدوكو بالتعب  إلا أنه تحامل على نفسه حتى موعد انتهاء عمله بالورشة الأولى وقرر عدم التوجه لورشة أخرى يعمل بها خلال الفترة الليلية، وقرر إسلام التوجه لمنزله مباشرة دون إخبار زوجته "ألفت" خشية شعورها بالقلق. 

صعد العامل سلم العقار الذي يقطن به في منطقة الحديد والصلب بالعجمي وبصعوبة أخرج مفتاح الشقة، إلا أنه وبمجرد فتح الباب شعر بصوت غريب وهدوء قاتل على غير العادة، وقبل أن يجيب علي تساؤلات دارت بذهنه حول اختفاء طفليه، كان قد توجه لغرفة النوم ليصدم بالمشهد الرهيب زوجته التي تعمل مشرفة أتوبيس في إحدى المدارس في أحضان سائق الأتوبيس. 

أسرع الزوج إلى المطبخ ليستل سكينًا، وينهال على زوجته بأربع طعنات قاتلة في الرقبة، بينما استطاع العشيق القفز من شرفة الشقة التي تقع في الدور الرابع ليصاب بإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى. 

انتقل لمكان الحادث المقدم نعمان أبو السعد رئيس مباحث الدخيلة وبصحبته قوة من ضباط القسم وكشفت تحريات المباحث عن وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليها "ألفت " وزميلها في المدرسة "مؤمن "والذي يعمل سائقا في نفس الأتوبيس، وتبين أن الزوجة أرسلت طفليها إلي والدتها لتستطيع استقبال العشيق أثناء غياب الزوج الذي يعمل بورشة دوكو في الصباح وأخرى خلال الفترة المسائية. 

وأقر الزوج في التحقيقات  أنه شعر بإرهاق مفاجيء أثناء عمله وقرر العودة للمنزل خلال فترة الظهيرة إلا أنه فوجيء بزوجته في أحضان زميلها في العمل. 

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل الزوج إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.