رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على يد «منتقبة».. عملية «القرص المنوم» تكشف قصة اختطاف طفل من مستشفى قصر العيني

النبأ


شهد قسم النساء والتوليد بمستشفى قصر العيني جريمة خطف لطفل حديث الولادة.

تلقى اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، إخطارا من مأمور قسم شرطة السيدة زينب مفاده قيام سيدة منتقبة بخطف طفل ذكر حديث الولادة من قسم النساء والتوليد بمستشفى قصر العيني.

بالانتقال إلى المستشفي وبالفحص وبسؤال والد الطفل يدعى "محمد السيد موسي"، مقيم في قلعة الكبش بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة، ووالدته "بدرية أحمد عطية محمد" ربة منزل، وتقيم بذات العنوان، قررا بأن الطفل تم خطفه بواسطة سيدة منتقبة، مشيرين إلى أن الطفل كان بصحبة جدته في قسم الولادة وأثناء ذلك تم خطف الطفل منها بعد تخديرها بواسطة السيدة.

وأكد مصدر أمني أن هذه السيدة مكثت داخل قسم النساء والتوليد يومين متواصلين تراقب وتخطط لعملية الخطف، مدعية أن بصحبتها حالة بالمستشفى، وانتظرت ساعة التنفيذ، عندما شاهدت الطفل مع جدته، فوضعت قرص منوم في كوب عصير للجدة، وعندما تأكدت من استغراقها في النوم خطفت الطفل وتوجهت لخارج المستشفى.

علي الفور أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى، تحت إشراف العميد محمد الشرقاوي، مفتش مباحث جنوب القاهرة؛ لسرعة القبض على الجناة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما أخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقًا في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بكشف ملابسات الواقعة، والقبض على مرتكبيها، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط الجناة.