رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انتقام «الأشقاء الثلاثة» من جارهم بطريقة بشعة فى القليوبية

النبأ


تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط شقيقين، وتكثف الجهود لضبط شقيقهما الثالث، لاتهامهم بإشعال النيران فى أتوبيس ملك جارهم.

أُخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث، وسيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على الحريق. 

وبالمعاينة تبين نشوب الحريق بأتوبيس خاص مينى باص 33 راكبًا ملك المدعو ” م ز س ” 38 سنة صاحب مكتب رحلات أثناء تركه أمام مسكنه وأتت النيران على الجزء الخلفي للأتوبيس من الجانب الأيمن والإطارات الخلفية وبعض الكراسى وتهشم الزجاج الخلفي ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح. 

وبسؤال مالك الأتوبيس اتهم كل من "م ح ” 40 سنه بائع متجول وأشقاءه ” ع ” 37 سنة ” منجد ” و “س ” 35 سنة ” عامل بالتسبب في نشوب الحريق وعلل ذلك لوجود خلافات بينهم على إثر صدور قرار تمكين لصالحه للشقق المستأجرة طرفهم بالمنزل ملكه محل سكنهم.

تمكن المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر من ضبط المتهمين الأول والثانى وبمواجهتهما أنكرا ما نسب إليهما، وجارٍ ضبط الثالث وتم التحفظ على الأتوبيس وأخطر قسم الأدله الجنائية؛ لاتخاذ الإجراءات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.