رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات هامة لـ«محافظ المنوفية» بشأن محطة المعالجة المركزية بالمنطقة الصناعية في قويسنا

اللواء سعيد عباس
اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية

عقد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، اجتماعا لمناقشة آخر المستجدات بمحطة المعالجة المركزية بالمنطقة الصناعية بقويسنا بحضور الدكتور أحمد سعد المستشار الهندسي لوزير الإسكان، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس المنطقة الصناعية بقويسنا، وممثلين عن جمعية المستثمرين بالمنطقة الصناعية بقويسنا.

وناقش الاجتماع الموقف الحالى لمحطة المعالجة المركزية بالمنطقة الصناعية بقويسنا، والتعرف على آخر المستجدات والمعوقات لإيجاد حلول لها.

وشدد المحافظ على أهمية إزالة كافة المعوقات التى تعوق دون الانتهاء من المحطة لما لها من أهمية فى معالجة الصرف الصناعى بما يتوافق مع قوانين البيئة وكذلك الحفاظ على المظهر الحضارى للمنطقة.

ووجه المحافظ بإدخال تصرفات مياه الجلود والمصانع الأخرى إلى محطة المعالجة؛ حفاظا على صحة المواطنين وأمر المحافظ بالتواصل المستمر معه فى حالة وجود أى معوقات، مؤكدا على ضرورة التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة لخدمة الوطن والحفاظ على مقدراته والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد محافظ المنوفية، على ضرورة تذليل كافة العقبات التى تعوق عملية الاستثمار والمستثمرين وإيجاد حلول خارج الصندوق للقضاء على أية مشاكل، مشيرا إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة.