رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض العثور على جثة موظف فى حديقة موالح بالغربية

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

نجح ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، من كشف ملابسات وغموض اختفاء موظف بالبنك الزراعي بقرية كفر مسعود مركز طنطا، والعثور على جثته مدفونة فى حديثة موالح بالقرية، بعد اختفاء المجني عليه لأكثر من شهر.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 متهمين بعد اكتشاف المجني عليه قيامهم برش أرض ملكه بمواد كيماوية لإفساد محصول البطاطس، ومنع المياه من الوصول إلى الأرض، فأجهز أحد المتهمين على المجني عليه وقتله وقام بمساعدة باقي المتهمين في دفن الجثة فى حديقة للموالح.

ترجع الواقعة إلى الشهر الماضى، بتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد مازن الرشيدي مأمور مركز طنطا بتحرير صابر مصطفى رمضان محضرا باختفاء شقيقه "إبراهيم" 38 سنة موظف، بعد خروجه من المنزل متجها إلى أرضه لريها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4527 إداري مركز طنطا.

تم تشكيل فريق بحث موسع تحت إشراف اللواء السعيد شكرى، مدير المباحث الجنائية، قاده العميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والمقدم سامى الرويني مفتش بقطاع الأمن العام، والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا، والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث أول طنطا، والرائد أحمد الحجار رئيس مباحث ثان طنطا.

وبتكثيف التحريات تبين أن نجل صاحب الحديقة استأجر 7 آخرين لتخريب مزرعة بطاطس برشها بالمبيدات وردم مواسير المياه بها، إلا أن المجني عليه ظهر فجأة وتعرف عليهم، فأجهز عليه أحد المتهمين وتعدى عليه بالضرب بجاكوش، ولم يتركه إلا جثة هامدة، وتم إخفاء الجثة فى حديقة الموالح .

وكشفت التحريات عن اشتراك شيخ ناحية سابق ونجليه ومتهم رابع فى واقعة إتلاف زراعات بطاطس مزروعة بقطعة أرض مستأجرة لأشخاص من قرية منيل الهويشات، وذلك عن طريق رشها بمبيدات كيماوية، وردم مواسير مياه جوفية خاصة بها.