رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد نشر «النبأ».. رد فعل سريع من «برلماني» لحل أزمة العطش فى الحوامدية «صور»

النائب عصام إدريس
النائب عصام إدريس

استجابة لما نشره موقع «النبأ»، بتاريخ الثلاثاء 11 يونيو 2019، تحت عنوان، رغم افتتاح محطة مياه جديدة.. «العطش» يضرب مدينة الحوامدية بالجيزة.

عقد النائب عصام إدريس، عضو مجلس النواب عن دائرة الحوامدية وأبو النمرس، اجتماعا بمحطة مياه الحوامدية الجديدة، حضره مسئولين من شركة طلعت مصطفى، ومن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، والقائمين على العمل بالمحطة.

وأكد النائب عصام إدريس، فى تصريح لـ«النبأ»، أنه تم مناقشة مشاكل المياه بمدينة الحوامدية، وقريتي أم خنان، والشيخ عثمان، وعليه تم تحديد بعض المشاكل، التي من الممكن حلها على وجه السرعة، ومن المشاكل الأولى، منطقة عرب النعام، حيث تم الاتفاق على ربط المحابس يوم السبت القادم، ثم ضخ المياه بها.

وأضاف "إدريس"، أن هذا بجانب منطقة جسر المنوات، وعرب الساحة وقرية أم خنان، الذين يمثلوا قطاعا كبيرا في مشكلة انقطاع المياه، مشيرا إلى أنه سيتم الحفر للتوصيل على المواسير الجديدة، وذلك بعد انتهاء مناوبة الري خلال 15 يوما. 

وتابع إدريس قائلاً: ومنطقة علي خضر، وسعد زغلول، وشارع الصفا، تم الاتفاق على توصيل الجزء الكائن أمام مقلة الشعب، والتي سيتم بدء العمل بها خلال أيام، مشيراً إلى أنه سيظل متابعا للمشكلة حتى تصل المياه إلى جميع الأهالي بالمدينة.