رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «التبول».. تفاصيل حفلة تعذيب «طفلة» قبل صلاة المغرب حتى الموت في «بولاق الدكرور»

تعذيب طفلة_ أرشيفية
تعذيب طفلة_ أرشيفية

لفظت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، أنفاسها الأخيرة على يد زوج أمها، بعدما أقام عليها حفلة تعذيب، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بسبب تبولها على نفسها، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقى العميد شامل عزيز، مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من ربة منزل تبلغ من العمر 30 سنة، تفيد بوفاة طفلتها إثر سقوطها من الدور الرابع بمنزل حماتها، الكائن فى شارع محمد على الرفاعي، دائرة القسم، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس المباحث، والرائد مجدي عوض، والنقباء أحمد مندور، وأيمن سكورى معاوني المباحث، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين أن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصابة بآثار تعذيب شديدة، تشير إلى وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وبمناقشة الأم أكدت أنه أثناء لهو نجلتها سقطت من الدور الرابع بمنزل حماتها، على الفور تم اقتيادها إلى ديوان القسم، لمناقشتها.

وبتضييق الخناق وبمواجهتها مرة أخرى، انهارت واعترفت بقيام زوجها الذي يعمل سائقا، بالاعتداء على طفلتها، قبل ساعات من صلاة المغرب، بالضرب بسبب تبولها على نفسها حتى فارقت الحياة، وقاما بنقل الطفلة لمنزل والدة الزوج، ثم فشلت في استخراج تقرير من مفتش الصحة، بأن الوفاة طبيعية، بعدما اكتشف مفتش الصحة الواقعة، فما كان أمامها غير اختلاق الواقعة لعدم المسائلة القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.