رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظة المنوفية تنظم رحلات مجانبة للشباب.. اعرف السبب

محافظة المنوفية تنظم
محافظة المنوفية تنظم رحلات مجانبة للشباب.

نظمت محافظة المنوفية بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة عدة رحلات شبابية لزيارة معالم المحافظة والمناطق الصناعية، حيث شهد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، انطلاق الرحلات الشبابية من الاستاد الرياضى بمدينة شبين الكوم، بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ورئيس مركز ومدينة شبين الكوم وذلك فى إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومى. 

وأوضحت وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ المنوفية بغرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب، تم تنظيم عدة رحلات لعدد 500 شاب من مراكز الشباب على مستوى المحافظة وأوائل الشهادة الإعدادية وكذلك الخدمة العامة والرائدات الريفيات لزيارة المنطقة الصناعية بقويسنا والمنطقة الحرة بشبين الكوم ومتحف دنشواى بالشهداء ومتحف السادات بتلا وذلك للتعريف بأهم المعالم التى تتميز بها المحافظة.

والتقى محافظ المنوفية بالشباب وقام بمصافحتهم وأدار حوارا مفتوحا معهم عن المنوفية وتاريخها المجيد، مؤكداً لهم أن محافظة المنوفية سباقة دائما فى شتى المجالات وأنها بلد الرؤساء والعلماء، كما قدم التهنئة لهم ولشعب المنوفية بمناسبة العيد القومي للمحافظة، موضحاً أن حادثة دنشواى جسدت بطولات المصريين وتضحياتهم وتمسكهم بوطنهم وأن هذه الذكري لن ينساها العالم أجمع ، مشيداً بالدور الرائد الذي لعبة أبناء المنوفية علي مر العصور ابتداء بحادثة دنشواي.

وأكد على أن هذا اليوم سيظل أبد الدهر عيدا نحتفل به بما يعزز قيم الإنتماء وترسيخ الوطنية في قلوب المصريين ، داعيا المولي عز وجل أن يعم علينا وعلى مصرنا الغالية الخير والنماء والتقدم وأن تظل راية مصر عالية خفاقة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ووزع المحافظ عددا من الهدايا الرمزية على الشباب وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم تزامنا بالاحتفال بالعيد القومى للمحافظة.