رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على شروط خليفة البروفسير لتدريب الزمالك

بيدرو
بيدرو


كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تلقيهم ترشيحًا للتعاقد مع البرتغالي بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق التعاون السعودي خلال الموسم المقبل الملقب بخليفة البروفسير .

بيدرو سبق له العمل في فريق الزمالك كمدرب عام ضمن الجهاز الفني الذى يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا معشوق جماهير الزمالك ، الملقب بالبروفسير .


وأكد المصدر أن المدرب رحب بتدريب الزمالك لكنه اشترط أن يحضر معه جهاز معاون أجنبي بالكامل وعدم تواجد أي شخص مصري في الجهاز وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.

ويرغب مسئولو الزمالك حال تواجد مدرب أجنبي على اصطحابه مدرب مساعد معه فقط للتقليل من الرواتب مع الإبقاء على مساعدين مصريين بجانب أيمن طاهر مدرب الحراس وأيمن حافظ المنسق العام.

ويبحث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة الحالية على أن يتولى خالد جلال منصب المدرب العام للفريق وعدم بقائه على رأس المسئولية الفنية.

وكان خالد جلال قد تولى المسئولية بشكل مؤقت بالجهاز الفني بعد رحيل كريستيان جروس وقاد الفريق في مباراة حرس الحدود التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

يذكر أن بيدرو إيمانويل، من المدربين أصحاب المدرسة الفنية الهجومية، التي تعتمد على الكرة الممتعة، الأمر الذي ظهر جليا مع التعاون هذا الموسم.

بيدرو قاد التعاون في 36 مباراة، فاز في 22 وتعادل 8، وخسر 6 مباريات فقط وهذا معدل جيد للغاية  بالنسبة لكونه مدرب لفريق بوسط الجدول.

سجل لاعبو التعاون تحت قيادة بيدرو 81 هدفا، ودخل مرماهم 32 مما يعكس قوة الفريق على المستوى الهجومي مع المدرب البرتغالي.

قاد بيدرو إيمانويل التعاون للتتويج بكأس خادم الحرمين بعد فوز تاريخي على الهلال، وكذلك على الاتحاد في النهائي، ليقود فريقه إلى التأهل لدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي.