رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة انتحار المتهم بالاعتداء على والدته في البساتين

متهم يحاول الانتحار
متهم يحاول الانتحار - أرشيفية


فاجأ «أحمد. ح»، 29 سنة، مهندس، الحرس بالقفز من نافذة نيابة البساتين بالطابق الثالث، بعرب المعادي أثناء عرضه على النيابة للتحقيق معه في اتهامه بالاعتداء على والدته «مدرسة» وإحداث إصابتها بجروح قطعية بالرقبة والوجه، عقب مشادة كلامية بينهما بسبب امتناعه عن تناول علاجه من المرض النفسي.

ونتج عن ذلك إصابة المتهم المذكور بكسور بالقدمين والذراع وجرح بالرأس، وتم نقله إلى مستشفى مبرة المعادي، تحت حراسة أمنية مشددة، وانتقل المقدم على فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين ومعانوه الرواد أحمد مختار ومحمد خيري، وكمال سليم، إلى مكان الحادث لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وكشف مصدر أمني لـ«النبأ»، عن أن والدة المتهم حضرت إلى ديوان النيابة بعد عمل الإسعافات الطبية لها وتحسن حالتها الصحية، وتنازلت عن المحضر، إلا أن نجلها غافل الحرس وحاول الانتحار بالقفز من نافذة بديوان النيابة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطه البساتين، أمس \ الإثنين، إشارة من مستشفى اليوم الواحد تفيد بوصول سيدة خمسينية ومقيمة بمنطقة صقر قريش بالمعادي الجديدة دائرة القسم، مصابة بجروح غائر بالرقبة والوجه.

وعلى الفور، انتقل الرائد محمد خيري معاون مباحث قسم شرطة البساتين، والنقيب محمود الشرمببلي، ضابط التحقيقات، والقوة المرافقة، إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين إصابة، «نادية. ص»، 53 سنة مدرسة، بجروح قطعية بالرقبة والوجه، جميعها سطحية، وأن وراء ارتكاب الواقعة، «أحمد. ح»، 29 سنة، مهندس، نجل المجني عليها، وحاول الانتحار من أعلى سطح العقار سكنه عقب ارتكابه الواقعة، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من ضبطه.

وكشفت تحريات الرائد محمد خيري معاون مباحث القسم عن حدوث مشادة كلامية بين المتهم ووالدته بسبب امتناعه عن تناول علاجه من المرض النفسي، قام على إثرها بالاعتداء على والدته بالضرب وإحداث إصابتها المنوه عنها.

وتبين من خلال تحقيقات النقيب محمود الشرمببل يضابط التحقيقات بقسم شرطة البساتين، أن المتهم «مريض نفسي»، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وجار إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.