ads

حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 12-6-2019

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الأربعاء، تتصرّف بطريقة مستفزة، الحنكة والدبلوماسية هما الدواء الناجح لتخطي الأزمات وخصوصًا إذا كان الأمر يتعلق بمفاوضات أو إجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

مهنيًا: قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة بشأن عملك، ومن المتوقع أن تأتيك ترقية أو زيادة فى الراتب، واليوم ملائم للاستثمارات بشكل عام.

عاطفيًا: بعد الوقت الصعب الذى واجهته فى حياتك الشخصية الأيام الماضية ستتحسن الأمور إلى حد كبير واليوم مناسب جدًا للخروج مع شريك حياتك والحصول على بعض المتعة الحقيقية.

صحيًا: تعانى مشاكل صحية بسبب اختياراتك الغذائية الخاطئة.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.