رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليمات «صارمة» من محافظ أسوان لمدير الأمن.. اعرف التفاصيل

محافظ أسوان
محافظ أسوان


أمر اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، رئيس قطاع كهرباء أسوان المهندس أحمد زكى، بسرعة التدخل لحل مشكلة انتظام التيار الكهربائى داخل عدد من قرى نصر النوبة.

وعلى الفور تم إصلاح هذا العطل مع عمل الصيانة اللازمة والإحلال والتجديد للخطوط والمحولات الكهربائية وضمان حمايتها وتأمينها بالشكل المطلوب من أجل توفير التيار الكهربى للمنازل والبيوت وجميع محطات وطلمبات الرى بترعة النقرة والتى تعتبر الشريان الأساسى لكافة الزراعات والمشروعات الزراعية بالمنطقة. 

جاء ذلك على خلفية تلقى محافظ أسوان شكاوى من أهالى ومواطنى بعض القرى بمركز نصر النوبة.

وعرض رئيس قطاع كهرباء أسوان الموقف على المحافظ فى تقرير مفصل يشمل تكرار سرقة الموصلات والخطوط وقطع أبراج الجهد المتوسط الهوائية للمغذيات العامة بعدد من قرى نصر النوبة وهو الذى يتطلب تدخل مديرية أمن أسوان للحد من هذه الظاهرة. 

وفي السياق ذاته، وجه اللواء أحمد إبراهيم، مدير أمن أسوان اللواء نائل رشاد بسرعة إتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة من خلال تتبع الخارجين عن القانون والذين يقومون بهذه السرقات مع تكثيف الدوريات الأمنية فى هذه المنطقة لمنع قطع التيار الكهربائى وبالتالى تخفيف المعاناة عن أهالى القرى المتضررة وخاصة قرى توشكى غرب وتوشكى شرق وأبوسمبل وتوماس وعافية وقسطل، بجانب العمل على تأمين مغذيات محطات طلمبات النقرة ومحطة بلانة للصرف الصحى. 

وطالب المواطنين بسرعة الإبلاغ عند رصدهم لأى أشخاص مجهولين على المنطقة يقومون بتحركات مريبة للحد من محاولات سرقة الخطوط والمغذيات الكهربائية.